منــتــدى الــتــمــيــــــز
مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى التميز، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك عزيزي الزائر بمنتدى التميز، كي تتمكن من إدراج مواضيع جديدة فعليك بالدخول كعضو، أو بالتسجيل في المنتدى، نتمنى لك عزيزي الزائر أن ينال رضاك ما نقدمه من مواضيع في هذا المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا افكر اذا انا موجود

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو مروان المغربي

ابو مروان المغربي

ذكر

انا افكر اذا انا موجود Empty
مُساهمةموضوع: انا افكر اذا انا موجود   انا افكر اذا انا موجود Emptyالجمعة أبريل 09, 2010 12:29 am

افكر مند مدة طويلة في تنفيد مشروع خطير سيكون له الوقع الايجابي على منطقة سوس بصفة عامة وعلى منطقة اولوز بصفة خاصة وسيسهم في توفير سيولة ضخمة من العملتين السهلة والصعبة وسيعطي دفعة قوية للا قتصاد الوطني وسيكون له انعكاس ايجابي على البيئة والمناخ وعلى الغطاء النباتي وتتلخص فكرة هذا المشروع في استبدال دراجتي العادية الحالية باخرى اجدد منها اوربما اقدم منها المهم ان يتم هذا الاستبدال وان يتم التخلص من تلك الخردة باسرع مايمكن والغالب ان المشروع سيتم استغلاله في افق 2011
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا افكر اذا انا موجود   انا افكر اذا انا موجود Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2010 12:51 am

فكرة جيدة باستبدالك الدراجة القديمة ستحافظ على البيئة لانها تبعث بغازات نووية سامة جراء احتكاك اطاراتها بالطريق الفاصلة بين الزاوية الادوزية ومحل بيع علف الحيوانات البحمادي
https://lalettredesud.yoo7.com
ابو مروان المغربي

ابو مروان المغربي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا افكر اذا انا موجود   انا افكر اذا انا موجود Emptyالجمعة أبريل 16, 2010 11:31 am

شكرا على التوجيه ولكن المشروع قد يتوقف بسبب صعوبات مادية واخلاقية

انا افكر اذا انا موجود
صفحة 1 من اصل 1